المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2017

 أثر استخدام نموذج فراير في تدريس العلوم على تنمية التفكير الابتكاري واكتساب المفاهيم العلمية لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدينة الطائف /

 الحارثي، مها بنت عيضة عايض


//uquui/handle/20.500.12248/128094
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserالعيسى، هنادي بنت عبد الله بن سعود
dc.contributor.authorالحارثي، مها بنت عيضة عايض
dc.date.accessioned2020-10-03T08:15:02Z-
dc.date.available2020-10-03T08:15:02Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128094-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالتفكير الايتكاري -
dc.subject.otherالعلوم - طرق تدريس
dc.titleأثر استخدام نموذج فراير في تدريس العلوم على تنمية التفكير الابتكاري واكتساب المفاهيم العلمية لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدينة الطائف /
dc.identifier.id.b12681052
dc.identifier.callnum19914
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1438
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent263 ورقة
dc.rights.digitizedyes
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
19914.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة7.27 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك