المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2017

 أثر استخدام استراتيجية التدريس المتمايز على التحصيل وبقاء أثر التعلم في مقرر الفقه لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدينة مكة المكرمة

 الحارثي، رجاء الله بن مدري


//uquui/handle/20.500.12248/127990
0 التحميل
384 المشاهدات

العنوان: أثر استخدام استراتيجية التدريس المتمايز على التحصيل وبقاء أثر التعلم في مقرر الفقه لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدينة مكة المكرمة
المؤلفون: الغامدي، فريد علي
الحارثي، رجاء الله بن مدري
تاريخ النشر :: 2017
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127990
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17943.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة43.95 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك