D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 أثر استخدام استراتيجية التدريس المتمايز على التحصيل وبقاء أثر التعلم في مقرر الفقه لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدينة مكة المكرمة

 الحارثي، رجاء الله بن مدري


//uquui/handle/20.500.12248/127990
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، فريد علي-
dc.contributor.authorالحارثي، رجاء الله بن مدري-
dc.date.accessioned2020-10-03T07:38:26Z-
dc.date.available2020-10-03T07:38:26Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127990-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتحصيل العلمي --
dc.subject.otherالتربية الاسلامية --
dc.subject.otherالفقه - طرق التدريس-
dc.titleأثر استخدام استراتيجية التدريس المتمايز على التحصيل وبقاء أثر التعلم في مقرر الفقه لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدينة مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b12673304-
dc.identifier.callnum17943-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1438-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent237 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17943.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة43.95 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.