المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2016

 فاعلية نموذج إيزنكرافت البنائي في تدريس وحدة من مقرر العلوم لتنمية المفاهيم العلمية والتفكير الإبداعي لدى تلميذات الصف الأول متوسط بمدينة ينبع /

 القرني،سالمه عبدالله عبدالله


//uquui/handle/20.500.12248/127763
0 التحميل
360 المشاهدات

العنوان: فاعلية نموذج إيزنكرافت البنائي في تدريس وحدة من مقرر العلوم لتنمية المفاهيم العلمية والتفكير الإبداعي لدى تلميذات الصف الأول متوسط بمدينة ينبع /
المؤلفون: ياسين،ثناء محمد احمد
القرني،سالمه عبدالله عبدالله
تاريخ النشر :: 2016
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127763
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
19876.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.87 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك