المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2016

 اثر استخدام استراتيجية المتشابهات في تدريس مقرر العلوم المطور لتنمية التحصيل ومهارات التفكير الابتكاري لدى طلاب الصف السادس الابتدائي

 الشمري، قاسم بن فلاح بن فهد


//uquui/handle/20.500.12248/127682
0 التحميل
89 المشاهدات

اثر استخدام استراتيجية المتشابهات في تدريس مقرر العلوم المطور لتنمية التحصيل ومهارات التفكير الابتكاري لدى طلاب الصف السادس الابتدائي

رقم الطلب : 19460
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2016 - 1438 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات : - ؛
الكلية : التربية
الوصف المادي : 268ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: اثر استخدام استراتيجية المتشابهات في تدريس مقرر العلوم المطور لتنمية التحصيل ومهارات التفكير الابتكاري لدى طلاب الصف السادس الابتدائي
المؤلفون: الشمراني، ناصر بن عبد الله
الشمري، قاسم بن فلاح بن فهد
تاريخ النشر :: 2016
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127682
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
19460.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة12.69 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك