D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2016

 اثر استخدام استراتيجية المتشابهات في تدريس مقرر العلوم المطور لتنمية التحصيل ومهارات التفكير الابتكاري لدى طلاب الصف السادس الابتدائي

 الشمري، قاسم بن فلاح بن فهد


//uquui/handle/20.500.12248/127682
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالشمراني، ناصر بن عبد الله
dc.contributor.authorالشمري، قاسم بن فلاح بن فهد
dc.date.accessioned2020-10-03T05:19:43Z-
dc.date.available2020-10-03T05:19:43Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127682-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.titleاثر استخدام استراتيجية المتشابهات في تدريس مقرر العلوم المطور لتنمية التحصيل ومهارات التفكير الابتكاري لدى طلاب الصف السادس الابتدائي
dc.identifier.id.b12622928
dc.identifier.callnum19460
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1438
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent268ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
19460.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.69 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.