المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 اثراستخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل لمقرر الاحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي

 المهداوي، فايز بن محمد بن عبد الكريم


//uquui/handle/20.500.12248/126792
0 التحميل
422 المشاهدات

اثراستخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل لمقرر الاحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي

رقم الطلب : 16616
تاريخ النشر : 2014 - 1435 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 351ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: اثراستخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل لمقرر الاحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
المؤلفون: الشهراني، ناصر بن عبد الله
المهداوي، فايز بن محمد بن عبد الكريم
تاريخ النشر :: 2014
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126792
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16616.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة11.87 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16616.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي33.97 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16616.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي26.33 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16616.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات144.3 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16616.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث327 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16616.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة153.08 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16616.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة44.49 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك