D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 اثراستخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل لمقرر الاحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي

 المهداوي، فايز بن محمد بن عبد الكريم


//uquui/handle/20.500.12248/126792
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالشهراني، ناصر بن عبد الله
dc.contributor.authorالمهداوي، فايز بن محمد بن عبد الكريم
dc.date.accessioned2020-10-02T16:43:57Z-
dc.date.available2020-10-02T16:43:57Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126792-
dc.language.isoعربي
dc.titleاثراستخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل لمقرر الاحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
dc.identifier.id.b12482559
dc.identifier.callnum16616
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent351ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00303225
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
16616.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.87 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa16616.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي33.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse16616.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي26.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont16616.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات144.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind16616.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث327 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu16616.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة153.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title16616.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة44.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.