- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
469
المشاهدات
اثر استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل لمقرر الاحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
المؤلفون :
المهداوي، فايز بن محمد بن عبد الكريم
رقم الطلب : 16616
تاريخ النشر :
2014 - 1435
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 351ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل لمقرر الاحياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي |
المؤلفون: | الشهراني، ناصر بن عبد الله المهداوي، فايز بن محمد بن عبد الكريم |
تاريخ النشر :: | 2014 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126755 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
16616.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 11.87 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa16616.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 33.97 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse16616.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 26.33 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont16616.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 144.3 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind16616.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 327 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu16616.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 153.08 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title16616.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 44.49 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)