المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 اثر استخدام المدخل المنظومي في تدريس الاحياء على تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير البصري لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة ابها

 القحطاني، بدرية بنت سعد بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126307
العنوان: اثر استخدام المدخل المنظومي في تدريس الاحياء على تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير البصري لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة ابها
المؤلفون: بابطين، هدى بنت محمد
القحطاني، بدرية بنت سعد بن محمد
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126307
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17556.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة65.43 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa17556.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي206.78 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse17556.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي272.68 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont17556.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات965.94 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind17556.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث2.44 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu17556.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.02 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title17556.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة228.77 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك