- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
845
المشاهدات
اثر استخدام المدخل المنظومي في تدريس الاحياء على تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير البصري لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة ابها
المؤلفون :
القحطاني، بدرية بنت سعد بن محمد
رقم الطلب : 17556
تاريخ النشر :
2015 - 1436
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 496 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام المدخل المنظومي في تدريس الاحياء على تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير البصري لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة ابها |
المؤلفون: | بابطين، هدى بنت محمد القحطاني، بدرية بنت سعد بن محمد |
تاريخ النشر :: | 2015 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126307 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
17556.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 65.43 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa17556.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 206.78 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse17556.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 272.68 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont17556.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 965.94 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind17556.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 2.44 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu17556.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 1.02 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title17556.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 228.77 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)