D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثر استخدام المدخل المنظومي في تدريس الاحياء على تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير البصري لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة ابها

 القحطاني، بدرية بنت سعد بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126307
Title: اثر استخدام المدخل المنظومي في تدريس الاحياء على تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير البصري لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة ابها
Authors: بابطين، هدى بنت محمد
القحطاني، بدرية بنت سعد بن محمد
Issue Date :: 2015
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126307
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17556.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة65.43 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17556.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي206.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17556.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي272.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17556.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات965.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17556.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.44 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17556.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.02 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17556.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة228.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request Hold Item

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.