- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | بابطين، هدى بنت محمد | |
dc.contributor.author | القحطاني، بدرية بنت سعد بن محمد | |
dc.date.accessioned | 2020-10-02T04:09:28Z | - |
dc.date.available | 2020-10-02T04:09:28Z | - |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126307 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الاحياء - طرق تدريس | |
dc.subject.other | الأحياء - طرق تدريس - الوسائل التعليمية | |
dc.title | اثر استخدام المدخل المنظومي في تدريس الاحياء على تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير البصري لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة ابها | |
dc.identifier.id | .b1228788x | |
dc.identifier.callnum | 17556 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1436 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 496 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00315445 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
17556.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 65.43 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa17556.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 206.78 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse17556.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 272.68 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont17556.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 965.94 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind17556.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 2.44 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu17556.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.02 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title17556.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 228.77 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)