D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثر استخدام المدخل المنظومي في تدريس الاحياء على تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير البصري لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة ابها

 القحطاني، بدرية بنت سعد بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126307
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبابطين، هدى بنت محمد
dc.contributor.authorالقحطاني، بدرية بنت سعد بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-02T04:09:28Z-
dc.date.available2020-10-02T04:09:28Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126307-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاحياء - طرق تدريس
dc.subject.otherالأحياء - طرق تدريس - الوسائل التعليمية
dc.titleاثر استخدام المدخل المنظومي في تدريس الاحياء على تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير البصري لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة ابها
dc.identifier.id.b1228788x
dc.identifier.callnum17556
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent496 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00315445
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17556.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة65.43 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17556.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي206.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17556.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي272.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17556.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات965.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17556.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.44 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17556.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.02 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17556.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة228.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.