D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 أثر استخدام نموذج أبعاد التعلم في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الفقه

 القحطاني، طارق جبران موسى


//uquui/handle/20.500.12248/126003
Title: أثر استخدام نموذج أبعاد التعلم في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الفقه
Authors: عطية، محمد محمد سالم
القحطاني، طارق جبران موسى
Issue Date :: 2014
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126003
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14102.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.13 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14102.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي304.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14102.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي197.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14102.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات446.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14102.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14102.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.06 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14102.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة180.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request Hold Item

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.