- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
83
المشاهدات
أثر استخدام نموذج أبعاد التعلم في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الفقه
المؤلفون :
القحطاني، طارق جبران موسى
رقم الطلب : 14102
تاريخ النشر :
2014 - 1435
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 199 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر استخدام نموذج أبعاد التعلم في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الفقه |
المؤلفون: | عطية، محمد محمد سالم القحطاني، طارق جبران موسى |
تاريخ النشر :: | 2014 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126003 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
14102.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 11.13 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa14102.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 304.75 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse14102.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 197.5 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont14102.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 446.43 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind14102.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.4 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu14102.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 1.06 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title14102.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 180.97 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)