المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 أثر استخدام نموذج أبعاد التعلم في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الفقه

 القحطاني، طارق جبران موسى


//uquui/handle/20.500.12248/126003
0 التحميل
83 المشاهدات

أثر استخدام نموذج أبعاد التعلم في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الفقه

رقم الطلب : 14102
تاريخ النشر : 2014 - 1435 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 199 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر استخدام نموذج أبعاد التعلم في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الفقه
المؤلفون: عطية، محمد محمد سالم
القحطاني، طارق جبران موسى
تاريخ النشر :: 2014
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126003
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
14102.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة11.13 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa14102.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي304.75 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse14102.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي197.5 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont14102.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات446.43 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind14102.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.4 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu14102.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.06 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title14102.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة180.97 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك