D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 أثر استخدام نموذج أبعاد التعلم في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الفقه

 القحطاني، طارق جبران موسى


//uquui/handle/20.500.12248/126003
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعطية، محمد محمد سالم
dc.contributor.authorالقحطاني، طارق جبران موسى
dc.date.accessioned2020-10-01T21:22:54Z-
dc.date.available2020-10-01T21:22:54Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126003-
dc.language.isoعربي
dc.titleأثر استخدام نموذج أبعاد التعلم في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الفقه
dc.identifier.id.b12245239
dc.identifier.callnum14102
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent199 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00307959
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14102.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.13 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14102.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي304.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14102.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي197.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14102.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات446.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14102.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14102.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.06 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14102.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة180.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.