المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 أثر استخدام نموذج أبعاد التعلم في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الفقه

 القحطاني، طارق جبران موسى


//uquui/handle/20.500.12248/126003
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserعطية، محمد محمد سالم
dc.contributor.authorالقحطاني، طارق جبران موسى
dc.date.accessioned2020-10-01T21:22:54Z-
dc.date.available2020-10-01T21:22:54Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126003-
dc.language.isoعربي
dc.titleأثر استخدام نموذج أبعاد التعلم في تنمية التحصيل الدراسي وبعض العادات العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الفقه
dc.identifier.id.b12245239
dc.identifier.callnum14102
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent199 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00307959
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
14102.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة11.13 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa14102.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي304.75 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse14102.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي197.5 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont14102.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات446.43 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind14102.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.4 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu14102.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.06 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title14102.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة180.97 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك