- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
395
المشاهدات
اثر استخدام نموذج التعليم البنائي في تدريس الكيمياء التحليلية الحجمية ( العملية ) على التحصيل الدراسي وتنمية التفكير العلمي لدى طالبات قسم الكيمياء بجامعة ام القرى
المؤلفون :
البدري، فائزة بنت ابراهيم بن احمد
رقم الطلب : 14690
تاريخ النشر :
2013 - 1434
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 339 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام نموذج التعليم البنائي في تدريس الكيمياء التحليلية الحجمية ( العملية ) على التحصيل الدراسي وتنمية التفكير العلمي لدى طالبات قسم الكيمياء بجامعة ام القرى |
المؤلفون: | بخش، هالة بنت طه البدري، فائزة بنت ابراهيم بن احمد |
تاريخ النشر :: | 2013 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125434 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
14690.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.8 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa14690.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 83.78 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse14690.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 45.94 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont14690.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 79.58 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind14690.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 367.56 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu14690.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 126.89 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title14690.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 104.99 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)