D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 اثر استخدام نموذج التعليم البنائي في تدريس الكيمياء التحليلية الحجمية ( العملية ) على التحصيل الدراسي وتنمية التفكير العلمي لدى طالبات قسم الكيمياء بجامعة ام القرى

 البدري، فائزة بنت ابراهيم بن احمد


//uquui/handle/20.500.12248/125434
Title: اثر استخدام نموذج التعليم البنائي في تدريس الكيمياء التحليلية الحجمية ( العملية ) على التحصيل الدراسي وتنمية التفكير العلمي لدى طالبات قسم الكيمياء بجامعة ام القرى
Authors: بخش، هالة بنت طه
البدري، فائزة بنت ابراهيم بن احمد
Issue Date :: 2013
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125434
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14690.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.8 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14690.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي83.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14690.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي45.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14690.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات79.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14690.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث367.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14690.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة126.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14690.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة104.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request Hold Item

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.