- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | بخش، هالة بنت طه | |
dc.contributor.author | البدري، فائزة بنت ابراهيم بن احمد | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T12:36:41Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T12:36:41Z | - |
dc.date.issued | 2013 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125434 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الكيمياء التحليلية الحجمية | |
dc.subject.other | الكيمياء التحليلية | |
dc.title | اثر استخدام نموذج التعليم البنائي في تدريس الكيمياء التحليلية الحجمية ( العملية ) على التحصيل الدراسي وتنمية التفكير العلمي لدى طالبات قسم الكيمياء بجامعة ام القرى | |
dc.identifier.id | .b12079522 | |
dc.identifier.callnum | 14690 | |
dc.type.format | دكتوراه | - |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1434 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 339 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00284493 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
14690.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.8 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa14690.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 83.78 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse14690.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 45.94 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont14690.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 79.58 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind14690.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 367.56 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu14690.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 126.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title14690.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 104.99 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)