D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 اثر استخدام نموذج التعليم البنائي في تدريس الكيمياء التحليلية الحجمية ( العملية ) على التحصيل الدراسي وتنمية التفكير العلمي لدى طالبات قسم الكيمياء بجامعة ام القرى

 البدري، فائزة بنت ابراهيم بن احمد


//uquui/handle/20.500.12248/125434
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبخش، هالة بنت طه
dc.contributor.authorالبدري، فائزة بنت ابراهيم بن احمد
dc.date.accessioned2020-10-01T12:36:41Z-
dc.date.available2020-10-01T12:36:41Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125434-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالكيمياء التحليلية الحجمية
dc.subject.otherالكيمياء التحليلية
dc.titleاثر استخدام نموذج التعليم البنائي في تدريس الكيمياء التحليلية الحجمية ( العملية ) على التحصيل الدراسي وتنمية التفكير العلمي لدى طالبات قسم الكيمياء بجامعة ام القرى
dc.identifier.id.b12079522
dc.identifier.callnum14690
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent339 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00284493
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14690.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.8 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14690.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي83.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14690.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي45.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14690.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات79.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14690.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث367.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14690.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة126.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14690.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة104.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.