المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2009

 اثر التدريس باستخدام مهارات التفكير الناقد المستنبطة من القرآن الكريم على تنمية التفكير الناقد والتحصيل الدراسي في مادة الحديث لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بالعاصمة المقدسة

 الشرفي، عبد الرحمن محمد علي آل مساعد


//uquui/handle/20.500.12248/123207
العنوان: اثر التدريس باستخدام مهارات التفكير الناقد المستنبطة من القرآن الكريم على تنمية التفكير الناقد والتحصيل الدراسي في مادة الحديث لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بالعاصمة المقدسة
المؤلفون: وزان، سراج محمد عبد العزيز،1369 هـ-
الشرفي، عبد الرحمن محمد علي آل مساعد
تاريخ النشر :: 2009
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123207
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
7393.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة11.93 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa7393.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي195.29 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse7393.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي127.57 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont7393.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات163.95 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind7393.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث707.47 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu7393.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة496.78 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title7393.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة148.49 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك