- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
522
المشاهدات
اثر التدريس باستخدام مهارات التفكير الناقد المستنبطة من القرآن الكريم على تنمية التفكير الناقد والتحصيل الدراسي في مادة الحديث لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بالعاصمة المقدسة
المؤلفون :
الشرفي، عبد الرحمن محمد علي آل مساعد
رقم الطلب : 7393
تاريخ النشر :
2009 - 1430
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
التربية الإسلامية ؛ الحديث - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
الوصف المادي : 562 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر التدريس باستخدام مهارات التفكير الناقد المستنبطة من القرآن الكريم على تنمية التفكير الناقد والتحصيل الدراسي في مادة الحديث لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بالعاصمة المقدسة |
المؤلفون: | وزان، سراج محمد عبد العزيز،1369 هـ- الشرفي، عبد الرحمن محمد علي آل مساعد |
تاريخ النشر :: | 2009 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123207 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
7393.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 11.93 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa7393.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 195.29 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse7393.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 127.57 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont7393.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 163.95 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind7393.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 707.47 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu7393.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 496.78 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title7393.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 148.49 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)