D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 اثر التدريس باستخدام مهارات التفكير الناقد المستنبطة من القرآن الكريم على تنمية التفكير الناقد والتحصيل الدراسي في مادة الحديث لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بالعاصمة المقدسة

 الشرفي، عبد الرحمن محمد علي آل مساعد


//uquui/handle/20.500.12248/123207
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserوزان، سراج محمد عبد العزيز،1369 هـ-
dc.contributor.authorالشرفي، عبد الرحمن محمد علي آل مساعد
dc.date.accessioned2020-09-30T19:10:42Z-
dc.date.available2020-09-30T19:10:42Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123207-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الإسلامية
dc.subject.otherالحديث - طرق تدريس
dc.titleاثر التدريس باستخدام مهارات التفكير الناقد المستنبطة من القرآن الكريم على تنمية التفكير الناقد والتحصيل الدراسي في مادة الحديث لدى طلاب الصف الثالث المتوسط بالعاصمة المقدسة
dc.identifier.id.b11515673
dc.identifier.callnum7393
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.description.extent562 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00221081
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7393.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.93 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7393.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي195.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7393.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي127.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7393.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات163.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7393.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث707.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7393.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة496.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7393.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة148.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.