المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 1992

 تاثير التعليم المبرمج ( باستخدام مصفوفة العلاقات في البرمجة ) على تحصيل تلميذات الصف الاول الثانوي في الفيزياء بإحدى ثانويات مكةالمكرمة

 ادريس، وفاء عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/121489
0 التحميل
447 المشاهدات

تاثير التعليم المبرمج ( باستخدام مصفوفة العلاقات في البرمجة ) على تحصيل تلميذات الصف الاول الثانوي في الفيزياء بإحدى ثانويات مكةالمكرمة

رقم الطلب : 2018
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 1992 - 1412هـ هـ
الوصف : 255 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبد الله الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: تاثير التعليم المبرمج ( باستخدام مصفوفة العلاقات في البرمجة ) على تحصيل تلميذات الصف الاول الثانوي في الفيزياء بإحدى ثانويات مكةالمكرمة
المؤلفون: الماس، حسن بن محمود
ادريس، وفاء عبد الله
الموضوعات :: التعليم المبرمج-دراسة وتعليم-السعودية
التعليم المبرمج
تاريخ النشر :: 1992
الوصف :: 255 ورقة
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121489
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
2018.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.17 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa2018.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي22.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont2018.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات173.96 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind2018.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث389.79 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu2018.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة84.18 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title2018.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة117.54 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك