- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
513
المشاهدات
تاثير التعليم المبرمج ( باستخدام مصفوفة العلاقات في البرمجة ) على تحصيل تلميذات الصف الاول الثانوي في الفيزياء بإحدى ثانويات مكةالمكرمة
المؤلفون :
ادريس، وفاء عبد الله
رقم الطلب : 2018
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
1992 - 1412هـ
هـ
الوصف :
255 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبد الله الجامعية
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | تاثير التعليم المبرمج ( باستخدام مصفوفة العلاقات في البرمجة ) على تحصيل تلميذات الصف الاول الثانوي في الفيزياء بإحدى ثانويات مكةالمكرمة |
المؤلفون: | الماس، حسن بن محمود ادريس، وفاء عبد الله |
الموضوعات :: | التعليم المبرمج-دراسة وتعليم-السعودية التعليم المبرمج |
تاريخ النشر :: | 1992 |
الوصف :: | 255 ورقة |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121489 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
2018.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.17 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa2018.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 22.31 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont2018.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 173.96 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind2018.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 389.79 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu2018.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 84.18 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title2018.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 117.54 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)