D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1992

 تاثير التعليم المبرمج ( باستخدام مصفوفة العلاقات في البرمجة ) على تحصيل تلميذات الصف الاول الثانوي في الفيزياء بإحدى ثانويات مكةالمكرمة

 ادريس، وفاء عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/121489
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالماس، حسن بن محمود-
dc.contributor.authorادريس، وفاء عبد الله-
dc.date.accessioned2020-09-30T08:43:37Z-
dc.date.available2020-09-30T08:43:37Z-
dc.date.issued1992-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121489-
dc.description255 ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبد الله الجامعية-
dc.subjectالتعليم المبرمج-دراسة وتعليم-السعودية-
dc.subjectالتعليم المبرمج-
dc.titleتاثير التعليم المبرمج ( باستخدام مصفوفة العلاقات في البرمجة ) على تحصيل تلميذات الصف الاول الثانوي في الفيزياء بإحدى ثانويات مكةالمكرمة-
dc.identifier.id.b1109932x-
dc.identifier.callnum2018-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1412هـ-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00144038-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2018.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2018.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي22.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2018.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات173.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2018.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث389.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2018.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة84.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2018.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة117.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.