D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1992

 تاثير التعليم المبرمج ( باستخدام مصفوفة العلاقات في البرمجة ) على تحصيل تلميذات الصف الاول الثانوي في الفيزياء بإحدى ثانويات مكةالمكرمة

 ادريس، وفاء عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/121489
Title: تاثير التعليم المبرمج ( باستخدام مصفوفة العلاقات في البرمجة ) على تحصيل تلميذات الصف الاول الثانوي في الفيزياء بإحدى ثانويات مكةالمكرمة
Authors: الماس، حسن بن محمود
ادريس، وفاء عبد الله
Subjects :: التعليم المبرمج-دراسة وتعليم-السعودية
التعليم المبرمج
Issue Date :: 1992
Description :: 255 ورقة
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121489
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2018.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2018.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي22.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2018.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات173.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2018.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث389.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2018.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة84.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2018.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة117.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request Hold Item

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.