D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1985

 أثرطريقة التعليم البرمج علي تحصيل الطلاب المتخلفين عقليا في مادة القراءة للصف الاول دراسة تجريبية بمعهد التربية الفكرية للبنين بجدة

 الزيلعي، أحمد بن موسي


//uquui/handle/20.500.12248/118650
Title: أثرطريقة التعليم البرمج علي تحصيل الطلاب المتخلفين عقليا في مادة القراءة للصف الاول دراسة تجريبية بمعهد التربية الفكرية للبنين بجدة
Authors: فلاته، إبراهيم محمود حسين
الزيلعي، أحمد بن موسي
Issue Date :: 1985
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118650
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
927.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa927.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي86.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont927.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات37.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind927.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث3.19 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu927.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة121.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title927.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة17.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request Hold Item

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.