- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
350
المشاهدات
أثرطريقة التعليم البرمج علي تحصيل الطلاب المتخلفين عقليا في مادة القراءة للصف الاول دراسة تجريبية بمعهد التربية الفكرية للبنين بجدة
المؤلفون :
الزيلعي، أحمد بن موسي
رقم الطلب : 927
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
1985 - 1405
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 308 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثرطريقة التعليم البرمج علي تحصيل الطلاب المتخلفين عقليا في مادة القراءة للصف الاول دراسة تجريبية بمعهد التربية الفكرية للبنين بجدة |
المؤلفون: | فلاته، إبراهيم محمود حسين الزيلعي، أحمد بن موسي |
تاريخ النشر :: | 1985 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118650 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
927.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.17 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa927.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 86.44 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont927.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 37.98 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind927.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 3.19 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu927.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 121.26 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title927.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 17.12 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)