المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 1985

 أثرطريقة التعليم البرمج علي تحصيل الطلاب المتخلفين عقليا في مادة القراءة للصف الاول دراسة تجريبية بمعهد التربية الفكرية للبنين بجدة

 الزيلعي، أحمد بن موسي


//uquui/handle/20.500.12248/118650
العنوان: أثرطريقة التعليم البرمج علي تحصيل الطلاب المتخلفين عقليا في مادة القراءة للصف الاول دراسة تجريبية بمعهد التربية الفكرية للبنين بجدة
المؤلفون: فلاته، إبراهيم محمود حسين
الزيلعي، أحمد بن موسي
تاريخ النشر :: 1985
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118650
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
927.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.17 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa927.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي86.44 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont927.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات37.98 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind927.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث3.19 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu927.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة121.26 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title927.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة17.12 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك