D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1985

 أثرطريقة التعليم البرمج علي تحصيل الطلاب المتخلفين عقليا في مادة القراءة للصف الاول دراسة تجريبية بمعهد التربية الفكرية للبنين بجدة

 الزيلعي، أحمد بن موسي


//uquui/handle/20.500.12248/118650
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلاته، إبراهيم محمود حسين-
dc.contributor.authorالزيلعي، أحمد بن موسي-
dc.date.accessioned2020-09-29T15:25:49Z-
dc.date.available2020-09-29T15:25:49Z-
dc.date.issued1985-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118650-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - طرق تدريس - السعودية-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج - السعودية-
dc.subject.otherالشخصية - اختبارات-
dc.subject.otherالمتخلفون عقليا-
dc.subject.otherالتعليم المبرمج-
dc.titleأثرطريقة التعليم البرمج علي تحصيل الطلاب المتخلفين عقليا في مادة القراءة للصف الاول دراسة تجريبية بمعهد التربية الفكرية للبنين بجدة-
dc.identifier.id.b11000089-
dc.identifier.callnum927-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1405-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent308 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00129851-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
927.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa927.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي86.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont927.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات37.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind927.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث3.19 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu927.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة121.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title927.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة17.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.