D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 تحليل محتوى مقرري الحديث للتعليم الثانوي نظام المقررات في ضوء القيم الاجتماعية اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية

 السفياني، فيصل حمود حامد


//uquui/handle/20.500.12248/10738
0 Downloads
640 Visits

تحليل محتوى مقرري الحديث للتعليم الثانوي نظام المقررات في ضوء القيم الاجتماعية اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية

Call Number : 23237
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2019 - 1440 H
Description : 94 ورقة
Format : ماجستير
Language : عربي
Edition : الأول
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

هدفت الدراسة إلى تحديد القيم الاجتماعية اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية، والتعرف على درجة تضمينها في مقرري الحديث للمرحلة الثانوية نظام المقررات.

Title: تحليل محتوى مقرري الحديث للتعليم الثانوي نظام المقررات في ضوء القيم الاجتماعية اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية
Authors: السريعي، عوض بن علي يحيى
السفياني، فيصل حمود حامد
Subjects :: التعليم الثانوي مناهج
Issue Date :: 2019
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدفت الدراسة إلى تحديد القيم الاجتماعية اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية، والتعرف على درجة تضمينها في مقرري الحديث للمرحلة الثانوية نظام المقررات.
Description :: 94 ورقة
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/10738
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
pdf.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.25 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title.pdf
"   Restricted Access"
غلاف الرسالة61.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي41.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي23.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة79.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الرسالة72.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.