- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
717
Visits
تحليل محتوى مقرري الحديث للتعليم الثانوي نظام المقررات في ضوء القيم الاجتماعية اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية
Authors :
السفياني، فيصل حمود حامد
Call Number : 23237
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date :
2019 - 1440
H
Description :
94 ورقة
Format : ماجستير
Subjects :
التعليم الثانوي مناهج ؛
Collage :
التربية
Department :
المناهج وطرق التدريس
Language : عربي
Edition : الأول
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Appears in Collections :
الرسائل العلمية المحدثة
هدفت الدراسة إلى تحديد القيم الاجتماعية اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية، والتعرف على درجة تضمينها في مقرري الحديث للمرحلة الثانوية نظام المقررات.
Title: | تحليل محتوى مقرري الحديث للتعليم الثانوي نظام المقررات في ضوء القيم الاجتماعية اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية |
Authors: | السريعي، عوض بن علي يحيى السفياني، فيصل حمود حامد |
Subjects :: | التعليم الثانوي مناهج |
Issue Date :: | 2019 |
Publisher :: | جامعة أم القرى |
Abstract: | هدفت الدراسة إلى تحديد القيم الاجتماعية اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية، والتعرف على درجة تضمينها في مقرري الحديث للمرحلة الثانوية نظام المقررات. |
Description :: | 94 ورقة |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/10738 |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
pdf.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.25 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title.pdf " Restricted Access" | غلاف الرسالة | 61.44 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 41.5 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 23.19 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 79.09 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont.pdf " Restricted Access" | فهرس الرسالة | 72.39 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)