D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 تحليل محتوى مقرري الحديث للتعليم الثانوي نظام المقررات في ضوء القيم الاجتماعية اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية

 السفياني، فيصل حمود حامد


//uquui/handle/20.500.12248/10738
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالسريعي، عوض بن علي يحيىen_US
dc.contributor.authorالسفياني، فيصل حمود حامدen_US
dc.date.accessioned2019-10-13T05:31:14Z
dc.date.accessioned2019-11-28T20:07:55Z-
dc.date.available2019-10-13T05:31:14Z
dc.date.available2019-11-28T20:07:55Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/10738-
dc.description94 ورقةen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى تحديد القيم الاجتماعية اللازمة لطلاب المرحلة الثانوية، والتعرف على درجة تضمينها في مقرري الحديث للمرحلة الثانوية نظام المقررات.en_US
dc.language.isoعربيen_US
dc.publisherجامعة أم القرىen_US
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعيةen_US
dc.subjectالتعليم الثانوي مناهجen_US
dc.titleتحليل محتوى مقرري الحديث للتعليم الثانوي نظام المقررات في ضوء القيم الاجتماعية اللازمة لطلاب المرحلة الثانويةen_US
dc.identifier.callnum23237
dc.type.formatماجستيرen_US
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعوديةen_US
dc.relation.collageالتربيةen_US
dc.type.statusمجازen_US
dc.publisher.cityمكة المكرمةen_US
dc.source.editionالأولen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريسen_US
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
pdf.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.25 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title.pdf
"   Restricted Access"
غلاف الرسالة61.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي41.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي23.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة79.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الرسالة72.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.