- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
279
Visits
حاشية على الثلاثين مسألة [مصدر إلكتروني] - إبراهيم بن يحيى السحولي.
Call Number : 12100-2
Issue Date :
-
Description :
93-119 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Subjects :
علم الكلام (الزيدية) مخطوطات aucsh ؛
Department :
الثلاثين مسألة.
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | حاشية على الثلاثين مسألة [مصدر إلكتروني] - إبراهيم بن يحيى السحولي. |
Authors: | السحولي، إبراهيم بن يحيى بن محمد، 987-1060 هـ. |
Subjects :: | علم الكلام (الزيدية) مخطوطات aucsh |
Description :: | 93-119 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخي معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخي معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة ... اعلم أن الكلام على بسم الله الرحمن الرحيم تقع في ثلاثة مواضع الأولى في وجه البداية فيدل على ذلك العقل والسمع أما من جهة العقل فلأن من حق من أنعم ... آخره : ... فنسأل الله أن يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه أولئك الذين هداهم الله وأولئك هم أولوا الألباب والألباب العقول ... تم الكتاب بعون الله وفضله. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 22 سطر. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة وتآكل. ملحق بآخرها فائدة، أوراق 119-120. يوجد عليها هوامش كثيرة وتعليقات، عليها تصحيحات، بها تعقيبات. ضمن مجموع. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 27 ورقة (85-111، المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. تحتاج إلى ترميم. أوله : بعد البسملة ... اعلم أن الكلام على بسم الله الرحمن الرحيم تقع في ثلاثة مواضع الأولى في وجه البداية فيدل على ذلك العقل والسمع أما من جهة العقل فلأن من حق من أنعم ... آخره : ... فنسأل الله أن يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه أولئك الذين هد نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105459 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b12000218_0.pdf | 8.17 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)