المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 The Impact of Strategies-based Instruction on the Reading Comprehension Ability of EFL Female Poor Readers [رسالة علمية]

 عبدالحي، نيفين فؤاد


//uquui/handle/20.500.12248/100097
0 التحميل
545 المشاهدات

The Impact of Strategies-based Instruction on the Reading Comprehension Ability of EFL Female Poor Readers [رسالة علمية]

رقم الطلب : 5741
الناشر :مكة المكرمة 2002 1423
تاريخ النشر : -
الوصف : 115 ورقة.
نوع الوعاء : ماجستير
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: The Impact of Strategies-based Instruction on the Reading Comprehension Ability of EFL Female Poor Readers [رسالة علمية]
المؤلفون: عبدالحي، نيفين فؤاد
السبيعي، سعود مشرف
الناشر :: مكة المكرمة 2002 1423
الوصف :: 115 ورقة.
27
رسالة ماجستير
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/100097
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12851644_1.pdf
"   الوصول المحدود"
1.2 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b12851644_2.pdf
"   الوصول المحدود"
421.6 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b12851644_3.pdf
"   الوصول المحدود"
450.14 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b12851644_4.pdf
"   الوصول المحدود"
2.45 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b12851644_6.html
"   الوصول المحدود"
812 BHTMLعرض/ فتح
طلب نسخة
b12851644_7.pdf
"   الوصول المحدود"
1.22 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك