المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 Early english immersion and literacy in Saudi Arabia : A comparison between immersion and non-immersion approaches to teaching english as a second language

 Trenganou, Jehan Ahmed Omar


//uquui/handle/20.500.12248/98667
0 التحميل
873 المشاهدات

Early english immersion and literacy in Saudi Arabia : A comparison between immersion and non-immersion approaches to teaching english as a second language

رقم الطلب : 7641
الناشر :2009 1430
تاريخ النشر : -
الوصف : ix, 68 Paper.
نوع الوعاء : ماجستير
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: Early english immersion and literacy in Saudi Arabia : A comparison between immersion and non-immersion approaches to teaching english as a second language
المؤلفون: Trenganou, Jehan Ahmed Omar
Cole, Shadyah A. N. Supervision;Umm Al-Qura University
الناشر :: 2009 1430
الوصف :: ix, 68 Paper.
14
Master Thesis
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/98667
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b11696886_1.html
"   الوصول المحدود"
812 BHTMLعرض/ فتح
طلب نسخة
b11696886_2.pdf
"   الوصول المحدود"
389.21 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b11696886_3.pdf
"   الوصول المحدود"
207.12 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b11696886_4.pdf
"   الوصول المحدود"
114.54 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b11696886_5.pdf
"   الوصول المحدود"
1.17 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b11696886_6.pdf
"   الوصول المحدود"
1.44 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك