المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 Early english immersion and literacy in Saudi Arabia : A comparison between immersion and non-immersion approaches to teaching english as a second language

 Trenganou, Jehan Ahmed Omar


//uquui/handle/20.500.12248/98667
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.authorTrenganou, Jehan Ahmed Omar
dc.contributor.authorCole, Shadyah A. N. Supervision;Umm Al-Qura University
dc.date.accessioned2020-01-17T11:37:38Z-
dc.date.available2020-01-17T11:37:38Z-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/98667-
dc.descriptionix, 68 Paper.
dc.description14
dc.descriptionMaster Thesis
dc.publisher2009 1430
dc.titleEarly english immersion and literacy in Saudi Arabia : A comparison between immersion and non-immersion approaches to teaching english as a second language
dc.types
dc.identifier.idb11696886
dc.identifier.callnum7641
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univUmm Al-Qura University
dc.publisher.countryNULL
dc.relation.collageالعلوم الاجتماعية
dc.rights.holdYes
dc.rights.digitalYes
dc.relation.depاللغة الإنجليزية
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b11696886_1.html
"   الوصول المحدود"
812 BHTMLعرض/ فتح
طلب نسخة
b11696886_2.pdf
"   الوصول المحدود"
389.21 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b11696886_3.pdf
"   الوصول المحدود"
207.12 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b11696886_4.pdf
"   الوصول المحدود"
114.54 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b11696886_5.pdf
"   الوصول المحدود"
1.17 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b11696886_6.pdf
"   الوصول المحدود"
1.44 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك