- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.author | Trenganou, Jehan Ahmed Omar | |
dc.contributor.author | Cole, Shadyah A. N. Supervision;Umm Al-Qura University | |
dc.date.accessioned | 2020-01-17T11:37:38Z | - |
dc.date.available | 2020-01-17T11:37:38Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/98667 | - |
dc.description | ix, 68 Paper. | |
dc.description | 14 | |
dc.description | Master Thesis | |
dc.publisher | 2009 1430 | |
dc.title | Early english immersion and literacy in Saudi Arabia : A comparison between immersion and non-immersion approaches to teaching english as a second language | |
dc.type | s | |
dc.identifier.id | b11696886 | |
dc.identifier.callnum | 7641 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | Umm Al-Qura University | |
dc.publisher.country | NULL | |
dc.relation.collage | العلوم الاجتماعية | |
dc.rights.hold | Yes | |
dc.rights.digital | Yes | |
dc.relation.dep | اللغة الإنجليزية | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11696886_1.html " الوصول المحدود" | 812 B | HTML | عرض/ فتحطلب نسخة | |
b11696886_2.pdf " الوصول المحدود" | 389.21 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
b11696886_3.pdf " الوصول المحدود" | 207.12 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
b11696886_4.pdf " الوصول المحدود" | 114.54 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
b11696886_5.pdf " الوصول المحدود" | 1.17 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
b11696886_6.pdf " الوصول المحدود" | 1.44 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)