المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2009

 The effectiveness of the proposed brain-based accelerative learning approach on developing the EFL prospective teachers‘ needs in some of the GLT skills at Girls‘ College of Education

 Al-Jawi, Fadwa Dawood


//uquui/handle/20.500.12248/4573
العنوان: The effectiveness of the proposed brain-based accelerative learning approach on developing the EFL prospective teachers‘ needs in some of the GLT skills at Girls‘ College of Education
المؤلفون: Subahi, Abdul-Hai A. Supervision
Al-Jawi, Fadwa Dawood
تاريخ النشر :: 2009
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/4573
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
11350.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة6.6 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa11350.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي210.51 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse11350.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي143.68 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont11350.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات577.34 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind11350.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث861.95 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu11350.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة246.67 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title11350.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة90.55 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك