- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
663
المشاهدات
The effectiveness of the proposed brain-based accelerative learning approach on developing the EFL prospective teachers‘ needs in some of the GLT skills at Girls‘ College of Education
المؤلفون :
Al-Jawi, Fadwa Dawood
رقم الطلب : 11350
تاريخ النشر :
2009
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية :
التربية
اللغة : eng
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | The effectiveness of the proposed brain-based accelerative learning approach on developing the EFL prospective teachers‘ needs in some of the GLT skills at Girls‘ College of Education |
المؤلفون: | Subahi, Abdul-Hai A. Supervision Al-Jawi, Fadwa Dawood |
تاريخ النشر :: | 2009 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/4573 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
11350.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 6.6 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa11350.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 210.51 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse11350.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 143.68 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont11350.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 577.34 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind11350.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 861.95 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu11350.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 246.67 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title11350.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 90.55 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)