المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة المكرمة لدى الجمهور السعودي

 حنيف، سفانة عبد الودود


//uquui/handle/20.500.12248/43897
0 التحميل
1679 المشاهدات

دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة المكرمة لدى الجمهور السعودي

رقم الطلب : 23444
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : 57 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
القسم : الإعلام
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

عنوان الدراسة : دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة المكرمة دراسة على الجمهور الخارجي . الباحثة : سفانة عبد الودود حنيف . الدرجة : ماجستير . هدفت هذه الدراسة بشكل رئيسي الى معرفة دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة في أذهان الجمهور الخارجي لها , وهناك عدة أهداف فرعية تندرج تحت هذا الهدف وهي معرفة أهم الأنشطة والوظائف التي تقوم بها ادارة العلاقات العامة لهيئة تطوير مكة , والتعرف على الدور الذي تقوم به العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة , ومعرفة مدى تواصل الجمهور الخارجي مع الهيئة , والتعرف على الوسائل الاتصالية التي يتواصل الجمهور الخارجي عن طريقها مع الهيئة , والتعرف على الصورة الذهنية المتكونة لدى الجمهور الخارجي عن الهيئة ومعرفة الأدوات والآليات التي يفضل استخدامها لتحسين الصورة الذهنية . وتنتمي هذه الدارسة الى الدراسات الوصفية , ولغرض تحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة أداة الاستبيان على عينة عشوائية من سكان منطقة مكة المكرمة بلغ عددهم (200) مفردة . وقد جاءت الرسالة في فصلين , الفصل الأول شمل مبحثين : الاطار النظري والاطار المنهجي للدراسة , وشمل الفصل الثاني عرض نتائج الدراسة وتحليلها ومناقشتها بالإضافة الى ملخص النتائج النهائية والمقترحات .

العنوان: دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة المكرمة لدى الجمهور السعودي
المؤلفون: الأكشر، منى محمد الطوخي سالم
حنيف، سفانة عبد الودود
الموضوعات :: العلاقات العامة السعودية
الجمهور الخارجي
تاريخ النشر :: 2019
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: عنوان الدراسة : دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة المكرمة دراسة على الجمهور الخارجي . الباحثة : سفانة عبد الودود حنيف . الدرجة : ماجستير . هدفت هذه الدراسة بشكل رئيسي الى معرفة دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة في أذهان الجمهور الخارجي لها , وهناك عدة أهداف فرعية تندرج تحت هذا الهدف وهي معرفة أهم الأنشطة والوظائف التي تقوم بها ادارة العلاقات العامة لهيئة تطوير مكة , والتعرف على الدور الذي تقوم به العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة , ومعرفة مدى تواصل الجمهور الخارجي مع الهيئة , والتعرف على الوسائل الاتصالية التي يتواصل الجمهور الخارجي عن طريقها مع الهيئة , والتعرف على الصورة الذهنية المتكونة لدى الجمهور الخارجي عن الهيئة ومعرفة الأدوات والآليات التي يفضل استخدامها لتحسين الصورة الذهنية . وتنتمي هذه الدارسة الى الدراسات الوصفية , ولغرض تحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة أداة الاستبيان على عينة عشوائية من سكان منطقة مكة المكرمة بلغ عددهم (200) مفردة . وقد جاءت الرسالة في فصلين , الفصل الأول شمل مبحثين : الاطار النظري والاطار المنهجي للدراسة , وشمل الفصل الثاني عرض نتائج الدراسة وتحليلها ومناقشتها بالإضافة الى ملخص النتائج النهائية والمقترحات .
الوصف :: 57 ورقة
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/43897
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
الدراسة كاملة.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة894.9 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
( absa ).pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي97.26 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
( abse ).pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالانجليزي158.46 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
( Ind ).pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة320.87 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
( cont ).pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات116.33 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
( title ).pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف96.6 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك