D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة المكرمة لدى الجمهور السعودي

 حنيف، سفانة عبد الودود


//uquui/handle/20.500.12248/43897
0 Downloads
1616 Visits

دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة المكرمة لدى الجمهور السعودي

Call Number : 23444
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2019 - 1440 H
Description : 57 ورقة
Format : ماجستير
Department : الإعلام
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

عنوان الدراسة : دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة المكرمة دراسة على الجمهور الخارجي . الباحثة : سفانة عبد الودود حنيف . الدرجة : ماجستير . هدفت هذه الدراسة بشكل رئيسي الى معرفة دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة في أذهان الجمهور الخارجي لها , وهناك عدة أهداف فرعية تندرج تحت هذا الهدف وهي معرفة أهم الأنشطة والوظائف التي تقوم بها ادارة العلاقات العامة لهيئة تطوير مكة , والتعرف على الدور الذي تقوم به العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة , ومعرفة مدى تواصل الجمهور الخارجي مع الهيئة , والتعرف على الوسائل الاتصالية التي يتواصل الجمهور الخارجي عن طريقها مع الهيئة , والتعرف على الصورة الذهنية المتكونة لدى الجمهور الخارجي عن الهيئة ومعرفة الأدوات والآليات التي يفضل استخدامها لتحسين الصورة الذهنية . وتنتمي هذه الدارسة الى الدراسات الوصفية , ولغرض تحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة أداة الاستبيان على عينة عشوائية من سكان منطقة مكة المكرمة بلغ عددهم (200) مفردة . وقد جاءت الرسالة في فصلين , الفصل الأول شمل مبحثين : الاطار النظري والاطار المنهجي للدراسة , وشمل الفصل الثاني عرض نتائج الدراسة وتحليلها ومناقشتها بالإضافة الى ملخص النتائج النهائية والمقترحات .

Title: دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة المكرمة لدى الجمهور السعودي
Authors: الأكشر، منى محمد الطوخي سالم
حنيف، سفانة عبد الودود
Subjects :: العلاقات العامة السعودية
الجمهور الخارجي
Issue Date :: 2019
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: عنوان الدراسة : دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة المكرمة دراسة على الجمهور الخارجي . الباحثة : سفانة عبد الودود حنيف . الدرجة : ماجستير . هدفت هذه الدراسة بشكل رئيسي الى معرفة دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة في أذهان الجمهور الخارجي لها , وهناك عدة أهداف فرعية تندرج تحت هذا الهدف وهي معرفة أهم الأنشطة والوظائف التي تقوم بها ادارة العلاقات العامة لهيئة تطوير مكة , والتعرف على الدور الذي تقوم به العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة , ومعرفة مدى تواصل الجمهور الخارجي مع الهيئة , والتعرف على الوسائل الاتصالية التي يتواصل الجمهور الخارجي عن طريقها مع الهيئة , والتعرف على الصورة الذهنية المتكونة لدى الجمهور الخارجي عن الهيئة ومعرفة الأدوات والآليات التي يفضل استخدامها لتحسين الصورة الذهنية . وتنتمي هذه الدارسة الى الدراسات الوصفية , ولغرض تحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة أداة الاستبيان على عينة عشوائية من سكان منطقة مكة المكرمة بلغ عددهم (200) مفردة . وقد جاءت الرسالة في فصلين , الفصل الأول شمل مبحثين : الاطار النظري والاطار المنهجي للدراسة , وشمل الفصل الثاني عرض نتائج الدراسة وتحليلها ومناقشتها بالإضافة الى ملخص النتائج النهائية والمقترحات .
Description :: 57 ورقة
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/43897
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
الدراسة كاملة.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة894.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
( absa ).pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي97.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
( abse ).pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالانجليزي158.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
( Ind ).pdf
"   Restricted Access"
المقدمة320.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
( cont ).pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات116.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
( title ).pdf
"   Restricted Access"
غلاف96.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.