المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 فاعلية ‏برنامج تعليمي قائم على النظرية الحجاجية في تنمية مهارات الخطاب الإعلامي لدى طالبات قسم الإعلام بجامعة الطائف

 الحارثي, عزيزه مخضور مخضار


//uquui/handle/20.500.12248/132909
0 التحميل
580 المشاهدات

فاعلية ‏برنامج تعليمي قائم على النظرية الحجاجية في تنمية مهارات الخطاب الإعلامي لدى طالبات قسم الإعلام بجامعة الطائف

عناوين أخرى : The effectiveness of an educational program based on the argumentative theory in developing media discourse skills among female students of the Media Department at Taif University
رقم الطلب : 25624
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 125 ورقة
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدراسةُ الحالية إلى الكشفِ عن فاعليةِ برنامجٍ تعليمي قائمٍ على النظريةِ الحجاجية في تنميةِ مهاراتِ الخطابِ الإعلاميّ لدى طالبات قسم الإعلام بجامعة الطائف، ولتحقيقِ الهدف استخدمتْ الباحثةُ المنهجَ الوصفيّ التحليليّ، والمنهجَ التجريبي القائم على التصميمِ شبه التجريبي، كما أعدَتْ الأدواتِ والموادَ البحثيةِ الآتية: قائمة مهارات الخطاب الإعلامي الكتابي، اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الكتابي، مزودًا ببطاقة تقييم ومعيار تصحيح اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الكتابي، قائمة مهارات الخطاب الإعلامي الشفهي، اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الشفهي، مزودًا ببطاقة تقييم ومعيار تصحيح اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الشفهي، إطارًا عامًا للبرنامج القائم على النظرية الحجاجية

العنوان: فاعلية ‏برنامج تعليمي قائم على النظرية الحجاجية في تنمية مهارات الخطاب الإعلامي لدى طالبات قسم الإعلام بجامعة الطائف
عناوين أخرى: The effectiveness of an educational program based on the argumentative theory in developing media discourse skills among female students of the Media Department at Taif University
المؤلفون: السُلمي, محمد عبد الجبار
الحارثي, عزيزه مخضور مخضار
الموضوعات :: المناهج طرق تدريس
اللغة العربية النحو طرق التدريس
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفت الدراسةُ الحالية إلى الكشفِ عن فاعليةِ برنامجٍ تعليمي قائمٍ على النظريةِ الحجاجية في تنميةِ مهاراتِ الخطابِ الإعلاميّ لدى طالبات قسم الإعلام بجامعة الطائف، ولتحقيقِ الهدف استخدمتْ الباحثةُ المنهجَ الوصفيّ التحليليّ، والمنهجَ التجريبي القائم على التصميمِ شبه التجريبي، كما أعدَتْ الأدواتِ والموادَ البحثيةِ الآتية: قائمة مهارات الخطاب الإعلامي الكتابي، اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الكتابي، مزودًا ببطاقة تقييم ومعيار تصحيح اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الكتابي، قائمة مهارات الخطاب الإعلامي الشفهي، اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الشفهي، مزودًا ببطاقة تقييم ومعيار تصحيح اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الشفهي، إطارًا عامًا للبرنامج القائم على النظرية الحجاجية
الوصف :: 125 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132909
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25624.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة51.76 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25624.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي72.91 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25624.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي78.16 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25624.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات111.6 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25624.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة92.57 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25624.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف101.25 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك