D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2022

 فاعلية ‏برنامج تعليمي قائم على النظرية الحجاجية في تنمية مهارات الخطاب الإعلامي لدى طالبات قسم الإعلام بجامعة الطائف

 الحارثي, عزيزه مخضور مخضار


//uquui/handle/20.500.12248/132909
0 Downloads
637 Visits

فاعلية ‏برنامج تعليمي قائم على النظرية الحجاجية في تنمية مهارات الخطاب الإعلامي لدى طالبات قسم الإعلام بجامعة الطائف

Alternative : The effectiveness of an educational program based on the argumentative theory in developing media discourse skills among female students of the Media Department at Taif University
Call Number : 25624
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2022 - 1443 H
Description : 125 ورقة
Format : دكتوراه
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

هدفت الدراسةُ الحالية إلى الكشفِ عن فاعليةِ برنامجٍ تعليمي قائمٍ على النظريةِ الحجاجية في تنميةِ مهاراتِ الخطابِ الإعلاميّ لدى طالبات قسم الإعلام بجامعة الطائف، ولتحقيقِ الهدف استخدمتْ الباحثةُ المنهجَ الوصفيّ التحليليّ، والمنهجَ التجريبي القائم على التصميمِ شبه التجريبي، كما أعدَتْ الأدواتِ والموادَ البحثيةِ الآتية: قائمة مهارات الخطاب الإعلامي الكتابي، اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الكتابي، مزودًا ببطاقة تقييم ومعيار تصحيح اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الكتابي، قائمة مهارات الخطاب الإعلامي الشفهي، اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الشفهي، مزودًا ببطاقة تقييم ومعيار تصحيح اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الشفهي، إطارًا عامًا للبرنامج القائم على النظرية الحجاجية

Title: فاعلية ‏برنامج تعليمي قائم على النظرية الحجاجية في تنمية مهارات الخطاب الإعلامي لدى طالبات قسم الإعلام بجامعة الطائف
Other Titles: The effectiveness of an educational program based on the argumentative theory in developing media discourse skills among female students of the Media Department at Taif University
Authors: السُلمي, محمد عبد الجبار
الحارثي, عزيزه مخضور مخضار
Subjects :: المناهج طرق تدريس
اللغة العربية النحو طرق التدريس
Issue Date :: 2022
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدفت الدراسةُ الحالية إلى الكشفِ عن فاعليةِ برنامجٍ تعليمي قائمٍ على النظريةِ الحجاجية في تنميةِ مهاراتِ الخطابِ الإعلاميّ لدى طالبات قسم الإعلام بجامعة الطائف، ولتحقيقِ الهدف استخدمتْ الباحثةُ المنهجَ الوصفيّ التحليليّ، والمنهجَ التجريبي القائم على التصميمِ شبه التجريبي، كما أعدَتْ الأدواتِ والموادَ البحثيةِ الآتية: قائمة مهارات الخطاب الإعلامي الكتابي، اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الكتابي، مزودًا ببطاقة تقييم ومعيار تصحيح اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الكتابي، قائمة مهارات الخطاب الإعلامي الشفهي، اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الشفهي، مزودًا ببطاقة تقييم ومعيار تصحيح اختبار مهارات الخطاب الإعلامي الشفهي، إطارًا عامًا للبرنامج القائم على النظرية الحجاجية
Description :: 125 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132909
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
25624.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة51.76 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa25624.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي72.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse25624.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي78.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont25624.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات111.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu25624.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة92.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title25624.pdf
"   Restricted Access"
غلاف101.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.