المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 فَاعِلِيَّةُ وَحْدَةٍ قَائِمَةٍ عَلَى نَظَرِيَّةِ تِرِيز فِي تَنْمِيَةِ الْقُدْرَةِ عَلَى حَلِّ الْمُشْكِلَاتِ وَالدَّافِعِيَّةِ لِلْإِنْجَازِ فِي مُقَرَّرِ الْفِقْهِ لَدَى طَالِبَاتِ الصَّفِّ الثَّانِي الثَّانَوِيِّ

 الجعيد, بسمة بنت مطلق محمد


//uquui/handle/20.500.12248/132825
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserالعرابي, عبير عبد القادر إبراهيم-
dc.contributor.authorالجعيد, بسمة بنت مطلق محمد-
dc.date.accessioned2022-08-28T05:48:41Z-
dc.date.available2022-08-28T05:48:41Z-
dc.date.issued2022en_US
dc.identifier.urihttp://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132825-
dc.description262 ورقةen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالية إلى معرفة فاعلية وحدة قائمة على نظرية تريز في تنمية القدرة على حلّ المشكلات والدافعية للإنجاز في مقرَّر الفقه لدى طالبات الصف الثاني الثانوي، واتَّبَع البحثُ المنهجَ التجريبي، واعتمد على التصميم شبه التجريبي القائم على المجموعتين (الضابطة، والتجريبية) مع التطبيق القبلي والبعدي لأدوات البحث، وتكوَّن مجتمع البحث من جميع طالبات المرحلة الثانويةen_US
dc.language.isoعربيen_US
dc.publisherجامعة أم القرىen_US
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعيةen_US
dc.subjectالمناهج وطرق التدريسen_US
dc.subjectالتربية الاسلامية طرق التدريسen_US
dc.titleفَاعِلِيَّةُ وَحْدَةٍ قَائِمَةٍ عَلَى نَظَرِيَّةِ تِرِيز فِي تَنْمِيَةِ الْقُدْرَةِ عَلَى حَلِّ الْمُشْكِلَاتِ وَالدَّافِعِيَّةِ لِلْإِنْجَازِ فِي مُقَرَّرِ الْفِقْهِ لَدَى طَالِبَاتِ الصَّفِّ الثَّانِي الثَّانَوِيِّen_US
dc.title.alternativeEffectiveness of a unit based on TRIZ theory in developing the ability to solve problems and achievement motivation in the jurisprudence course among 2nd grade secondary school female studentsen_US
dc.identifier.callnum25367-
dc.type.formatدكتوراهen_US
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعوديةen_US
dc.relation.collageالتربيةen_US
dc.type.statusمجازen_US
dc.rights.holdYesen_US
dc.rights.digitalYesen_US
dc.publisher.cityمكة المكرمةen_US
dc.date.issuedhijri1443en_US
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريسen_US
dc.rights.digitizedYesen_US
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25367.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة6.72 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa,25367.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي183.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25367.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي426.2 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25367.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات334.56 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25367.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة340.14 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
Title25367.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف138.32 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك