المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 فَاعِلِيَّةُ وَحْدَةٍ قَائِمَةٍ عَلَى نَظَرِيَّةِ تِرِيز فِي تَنْمِيَةِ الْقُدْرَةِ عَلَى حَلِّ الْمُشْكِلَاتِ وَالدَّافِعِيَّةِ لِلْإِنْجَازِ فِي مُقَرَّرِ الْفِقْهِ لَدَى طَالِبَاتِ الصَّفِّ الثَّانِي الثَّانَوِيِّ

 الجعيد, بسمة بنت مطلق محمد


//uquui/handle/20.500.12248/132825
0 التحميل
404 المشاهدات

فَاعِلِيَّةُ وَحْدَةٍ قَائِمَةٍ عَلَى نَظَرِيَّةِ تِرِيز فِي تَنْمِيَةِ الْقُدْرَةِ عَلَى حَلِّ الْمُشْكِلَاتِ وَالدَّافِعِيَّةِ لِلْإِنْجَازِ فِي مُقَرَّرِ الْفِقْهِ لَدَى طَالِبَاتِ الصَّفِّ الثَّانِي الثَّانَوِيِّ

عناوين أخرى : Effectiveness of a unit based on TRIZ theory in developing the ability to solve problems and achievement motivation in the jurisprudence course among 2nd grade secondary school female students
رقم الطلب : 25367
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 262 ورقة
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة فاعلية وحدة قائمة على نظرية تريز في تنمية القدرة على حلّ المشكلات والدافعية للإنجاز في مقرَّر الفقه لدى طالبات الصف الثاني الثانوي، واتَّبَع البحثُ المنهجَ التجريبي، واعتمد على التصميم شبه التجريبي القائم على المجموعتين (الضابطة، والتجريبية) مع التطبيق القبلي والبعدي لأدوات البحث، وتكوَّن مجتمع البحث من جميع طالبات المرحلة الثانوية

Title: فَاعِلِيَّةُ وَحْدَةٍ قَائِمَةٍ عَلَى نَظَرِيَّةِ تِرِيز فِي تَنْمِيَةِ الْقُدْرَةِ عَلَى حَلِّ الْمُشْكِلَاتِ وَالدَّافِعِيَّةِ لِلْإِنْجَازِ فِي مُقَرَّرِ الْفِقْهِ لَدَى طَالِبَاتِ الصَّفِّ الثَّانِي الثَّانَوِيِّ
Other Titles: Effectiveness of a unit based on TRIZ theory in developing the ability to solve problems and achievement motivation in the jurisprudence course among 2nd grade secondary school female students
Authors: العرابي, عبير عبد القادر إبراهيم
الجعيد, بسمة بنت مطلق محمد
Subjects :: المناهج وطرق التدريس
التربية الاسلامية طرق التدريس
Issue Date :: 2022
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة فاعلية وحدة قائمة على نظرية تريز في تنمية القدرة على حلّ المشكلات والدافعية للإنجاز في مقرَّر الفقه لدى طالبات الصف الثاني الثانوي، واتَّبَع البحثُ المنهجَ التجريبي، واعتمد على التصميم شبه التجريبي القائم على المجموعتين (الضابطة، والتجريبية) مع التطبيق القبلي والبعدي لأدوات البحث، وتكوَّن مجتمع البحث من جميع طالبات المرحلة الثانوية
Description :: 262 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132825
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
25367.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.72 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa,25367.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي183.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa25367.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي426.2 kBAdobe PDFView/Open
طلب نسخة
cont25367.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات334.56 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25367.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة340.14 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
Title25367.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف138.32 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك