- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
589
المشاهدات
معوقات التعليم عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية – جائحة كورونا أنموذجاً
عناوين أخرى : Distance education obstacles from primary school teachers' point of view – COVID-19 pandemic was used as a model
المؤلفون :
المطرفي, تركي بن عبدالمطلوب حمادي
رقم الطلب : 25389
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2022 - 1443
هـ
الوصف :
135 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
التربية الإسلامية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
هدفت الدراسة إلى التعرّف على معوقات التعليم عن بعد فيما يتعلق بالجوانب الإدارية و المالية و التقنية و ما يتعلق بتدريس المناهج عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية في ظل جائحة كورونا وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، والاستبانة أداةً لجمع البيانات؛ وذلك نظراً لمناسبتها لأهداف الدراسة، ومنهجها، ومجتمعها، وللإجابة على تساؤلاتها اقتصر الباحث في عينة الدراسة على عينة قصدية مكونة من 266 معلماً من معلمي المدارس الابتدائية بمكتب تعليم الجنوب بتعليم مكة المكرمة
العنوان: | معوقات التعليم عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية – جائحة كورونا أنموذجاً |
عناوين أخرى: | Distance education obstacles from primary school teachers' point of view – COVID-19 pandemic was used as a model |
المؤلفون: | أحمد, طلال بن علي مثنى المطرفي, تركي بن عبدالمطلوب حمادي |
الموضوعات :: | التعليم عن بعد التربية والتعليم التربية الاسلامية |
تاريخ النشر :: | 2022 |
الناشر :: | جامعة أم القرى |
الملخص: | هدفت الدراسة إلى التعرّف على معوقات التعليم عن بعد فيما يتعلق بالجوانب الإدارية و المالية و التقنية و ما يتعلق بتدريس المناهج عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية في ظل جائحة كورونا وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، والاستبانة أداةً لجمع البيانات؛ وذلك نظراً لمناسبتها لأهداف الدراسة، ومنهجها، ومجتمعها، وللإجابة على تساؤلاتها اقتصر الباحث في عينة الدراسة على عينة قصدية مكونة من 266 معلماً من معلمي المدارس الابتدائية بمكتب تعليم الجنوب بتعليم مكة المكرمة |
الوصف :: | 135 ورقة |
الرابط: | http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132700 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
25389.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2.37 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa25389.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 209.31 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse25389.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 164.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont25389.pdf " الوصول المحدود" | فهرس الموضوعات | 275.01 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu25389.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 257.67 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title25389.pdf " الوصول المحدود" | غلاف | 267.02 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)