المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 معوقات التعليم عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية – جائحة كورونا أنموذجاً

 المطرفي, تركي بن عبدالمطلوب حمادي


//uquui/handle/20.500.12248/132700
0 التحميل
439 المشاهدات

معوقات التعليم عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية – جائحة كورونا أنموذجاً

عناوين أخرى : Distance education obstacles from primary school teachers' point of view – COVID-19 pandemic was used as a model
رقم الطلب : 25389
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 135 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدراسة إلى التعرّف على معوقات التعليم عن بعد فيما يتعلق بالجوانب الإدارية و المالية و التقنية و ما يتعلق بتدريس المناهج عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية في ظل جائحة كورونا وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، والاستبانة أداةً لجمع البيانات؛ وذلك نظراً لمناسبتها لأهداف الدراسة، ومنهجها، ومجتمعها، وللإجابة على تساؤلاتها اقتصر الباحث في عينة الدراسة على عينة قصدية مكونة من 266 معلماً من معلمي المدارس الابتدائية بمكتب تعليم الجنوب بتعليم مكة المكرمة

العنوان: معوقات التعليم عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية – جائحة كورونا أنموذجاً
عناوين أخرى: Distance education obstacles from primary school teachers' point of view – COVID-19 pandemic was used as a model
المؤلفون: أحمد, طلال بن علي مثنى
المطرفي, تركي بن عبدالمطلوب حمادي
الموضوعات :: التعليم عن بعد
التربية والتعليم
التربية الاسلامية
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفت الدراسة إلى التعرّف على معوقات التعليم عن بعد فيما يتعلق بالجوانب الإدارية و المالية و التقنية و ما يتعلق بتدريس المناهج عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية في ظل جائحة كورونا وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، والاستبانة أداةً لجمع البيانات؛ وذلك نظراً لمناسبتها لأهداف الدراسة، ومنهجها، ومجتمعها، وللإجابة على تساؤلاتها اقتصر الباحث في عينة الدراسة على عينة قصدية مكونة من 266 معلماً من معلمي المدارس الابتدائية بمكتب تعليم الجنوب بتعليم مكة المكرمة
الوصف :: 135 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132700
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25389.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.37 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25389.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي209.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25389.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي164.73 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25389.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات275.01 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25389.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة257.67 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25389.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف267.02 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك