المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 إستراتيجية الحوار التعليمي ودوره في تعليم العربية لغير الناطقين بها دراسة تطبيقية على طالبات معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة أم القرى

 العتيبي, منيره بنت فطيم بن جميل


//uquui/handle/20.500.12248/132521
0 التحميل
582 المشاهدات

إستراتيجية الحوار التعليمي ودوره في تعليم العربية لغير الناطقين بها دراسة تطبيقية على طالبات معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة أم القرى

عناوين أخرى : "The Strategy of Educational Dialogue and its Role in Teaching Arabic to Non Speakers, an Applied Study on Female Students of the Institute of the Arabic Language for Non-Native Speakers at Umm Al-Qura University"
رقم الطلب : 25224
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 141 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدف البحث هو الكشف عن مدى فاعلية استراتيجية الحوار في تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها، بمعهد تعليم اللغة العربية في جامعة أم القرى. وقد استخدمت المنهج الوصفي، والمنهج شبه التجريبي، حيث طُبقت الدراسة على عينة قصدية مكوّنة من تسع عشرة طالبة من طالبات المستوى الرابع بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة أم القرى

العنوان: إستراتيجية الحوار التعليمي ودوره في تعليم العربية لغير الناطقين بها دراسة تطبيقية على طالبات معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة أم القرى
عناوين أخرى: "The Strategy of Educational Dialogue and its Role in Teaching Arabic to Non Speakers, an Applied Study on Female Students of the Institute of the Arabic Language for Non-Native Speakers at Umm Al-Qura University"
المؤلفون: محمد, علي إبراهيم
العتيبي, منيره بنت فطيم بن جميل
الموضوعات :: اللغة العربية التدريس
اللغة العربية النطق
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدف البحث هو الكشف عن مدى فاعلية استراتيجية الحوار في تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها، بمعهد تعليم اللغة العربية في جامعة أم القرى. وقد استخدمت المنهج الوصفي، والمنهج شبه التجريبي، حيث طُبقت الدراسة على عينة قصدية مكوّنة من تسع عشرة طالبة من طالبات المستوى الرابع بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة أم القرى
الوصف :: 141 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132521
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25224.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.88 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25224.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي202.83 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25224.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي201.22 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25224.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات412.24 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25224.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة359.75 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25224.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف261.71 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك