- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
582
المشاهدات
إستراتيجية الحوار التعليمي ودوره في تعليم العربية لغير الناطقين بها دراسة تطبيقية على طالبات معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة أم القرى
عناوين أخرى : "The Strategy of Educational Dialogue and its Role in Teaching Arabic to Non Speakers, an Applied Study on Female Students of the Institute of the Arabic Language for Non-Native Speakers at Umm Al-Qura University"
المؤلفون :
العتيبي, منيره بنت فطيم بن جميل
رقم الطلب : 25224
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2022 - 1443
هـ
الوصف :
141 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
اللغة العربية التدريس ؛ اللغة العربية النطق ؛
الكلية :
اللغة العربية وآدابها
القسم :
اللغة والنحو والصرف
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
هدف البحث هو الكشف عن مدى فاعلية استراتيجية الحوار في تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها، بمعهد تعليم اللغة العربية في جامعة أم القرى. وقد استخدمت المنهج الوصفي، والمنهج شبه التجريبي، حيث طُبقت الدراسة على عينة قصدية مكوّنة من تسع عشرة طالبة من طالبات المستوى الرابع بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة أم القرى
العنوان: | إستراتيجية الحوار التعليمي ودوره في تعليم العربية لغير الناطقين بها دراسة تطبيقية على طالبات معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة أم القرى |
عناوين أخرى: | "The Strategy of Educational Dialogue and its Role in Teaching Arabic to Non Speakers, an Applied Study on Female Students of the Institute of the Arabic Language for Non-Native Speakers at Umm Al-Qura University" |
المؤلفون: | محمد, علي إبراهيم العتيبي, منيره بنت فطيم بن جميل |
الموضوعات :: | اللغة العربية التدريس اللغة العربية النطق |
تاريخ النشر :: | 2022 |
الناشر :: | جامعة أم القرى |
الملخص: | هدف البحث هو الكشف عن مدى فاعلية استراتيجية الحوار في تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها، بمعهد تعليم اللغة العربية في جامعة أم القرى. وقد استخدمت المنهج الوصفي، والمنهج شبه التجريبي، حيث طُبقت الدراسة على عينة قصدية مكوّنة من تسع عشرة طالبة من طالبات المستوى الرابع بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة أم القرى |
الوصف :: | 141 ورقة |
الرابط: | http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132521 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
25224.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2.88 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa25224.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 202.83 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse25224.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 201.22 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont25224.pdf " الوصول المحدود" | فهرس الموضوعات | 412.24 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu25224.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 359.75 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title25224.pdf " الوصول المحدود" | غلاف | 261.71 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)