D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2022

 إستراتيجية الحوار التعليمي ودوره في تعليم العربية لغير الناطقين بها دراسة تطبيقية على طالبات معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة أم القرى

 العتيبي, منيره بنت فطيم بن جميل


//uquui/handle/20.500.12248/132521
0 Downloads
578 Visits

إستراتيجية الحوار التعليمي ودوره في تعليم العربية لغير الناطقين بها دراسة تطبيقية على طالبات معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة أم القرى

Alternative : "The Strategy of Educational Dialogue and its Role in Teaching Arabic to Non Speakers, an Applied Study on Female Students of the Institute of the Arabic Language for Non-Native Speakers at Umm Al-Qura University"
Call Number : 25224
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2022 - 1443 H
Description : 141 ورقة
Format : ماجستير
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

هدف البحث هو الكشف عن مدى فاعلية استراتيجية الحوار في تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها، بمعهد تعليم اللغة العربية في جامعة أم القرى. وقد استخدمت المنهج الوصفي، والمنهج شبه التجريبي، حيث طُبقت الدراسة على عينة قصدية مكوّنة من تسع عشرة طالبة من طالبات المستوى الرابع بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة أم القرى

Title: إستراتيجية الحوار التعليمي ودوره في تعليم العربية لغير الناطقين بها دراسة تطبيقية على طالبات معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة أم القرى
Other Titles: "The Strategy of Educational Dialogue and its Role in Teaching Arabic to Non Speakers, an Applied Study on Female Students of the Institute of the Arabic Language for Non-Native Speakers at Umm Al-Qura University"
Authors: محمد, علي إبراهيم
العتيبي, منيره بنت فطيم بن جميل
Subjects :: اللغة العربية التدريس
اللغة العربية النطق
Issue Date :: 2022
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدف البحث هو الكشف عن مدى فاعلية استراتيجية الحوار في تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها، بمعهد تعليم اللغة العربية في جامعة أم القرى. وقد استخدمت المنهج الوصفي، والمنهج شبه التجريبي، حيث طُبقت الدراسة على عينة قصدية مكوّنة من تسع عشرة طالبة من طالبات المستوى الرابع بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة أم القرى
Description :: 141 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132521
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
25224.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.88 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa25224.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي202.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse25224.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي201.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont25224.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات412.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu25224.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة359.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title25224.pdf
"   Restricted Access"
غلاف261.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.