المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2020

 دور أنشطة الاتصال المؤسسي في إدارة السمعة لشركة المياه الوطنية: دراسة ميدانية

 باداود, داود سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/130766
0 التحميل
883 المشاهدات

دور أنشطة الاتصال المؤسسي في إدارة السمعة لشركة المياه الوطنية: دراسة ميدانية

رقم الطلب : 24056
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2020 - 1441 هـ
الوصف : 50 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
القسم : الإعلام
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

عمدت هذه الدراسة إلى توضيح دور أنشطة إدارة الإتصال المؤسسي في إدارة السمعة لشركة المياه الوطنية واستخدم الباحث الدراسة الكمية عبر توظيف المنهج الوصفي من خلال توزيع استبيان يقيس مدى فاعلية إدارة الإتصال المؤسسي لعدد (226) موظف من بينهم منسوبي إدارة الإتصال المؤسسي حيث خصص لهم عدة أسئلة تناقش مدى تفاعلهم في تلك الإدارة والمحتويات الصادرة منها. أن إدارة الإتصال المؤسسي أو العلاقات العامة تعتبر أحد أهم ركائز المنظمة، فهي المنبر الذي تصاغ منه الجهود والأعمال ويصغي لها الجماهير أو العملاء، والجمهور الداخلي (الموظفين) لهم دور بارز في تحسين سمعة المنظمة. وذلك ما عكف عليه الباحث للوصول إلى نتائج علمية من خلال استطلاع الرأي السائد بين موظفي شركة المياه الوطنية ومدى فعالية إدارة الإتصال المؤسسي في ذات المنشأة.

العنوان: دور أنشطة الاتصال المؤسسي في إدارة السمعة لشركة المياه الوطنية: دراسة ميدانية
المؤلفون: عريجه, د. سالم بن علي
باداود, داود سعيد
الموضوعات :: الإعلام
الاتصال (علم اجتماع)
تاريخ النشر :: 2020
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: عمدت هذه الدراسة إلى توضيح دور أنشطة إدارة الإتصال المؤسسي في إدارة السمعة لشركة المياه الوطنية واستخدم الباحث الدراسة الكمية عبر توظيف المنهج الوصفي من خلال توزيع استبيان يقيس مدى فاعلية إدارة الإتصال المؤسسي لعدد (226) موظف من بينهم منسوبي إدارة الإتصال المؤسسي حيث خصص لهم عدة أسئلة تناقش مدى تفاعلهم في تلك الإدارة والمحتويات الصادرة منها. أن إدارة الإتصال المؤسسي أو العلاقات العامة تعتبر أحد أهم ركائز المنظمة، فهي المنبر الذي تصاغ منه الجهود والأعمال ويصغي لها الجماهير أو العملاء، والجمهور الداخلي (الموظفين) لهم دور بارز في تحسين سمعة المنظمة. وذلك ما عكف عليه الباحث للوصول إلى نتائج علمية من خلال استطلاع الرأي السائد بين موظفي شركة المياه الوطنية ومدى فعالية إدارة الإتصال المؤسسي في ذات المنشأة.
الوصف :: 50 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/130766
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
24052.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة6.23 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa24052.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي148.82 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse24052.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي132.82 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont24052.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات116.56 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind24052.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة318.95 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title24052.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف295.67 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك