المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 أثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية تريز (TRIZ) في التدريس مقرر التربية البيئة على تنمية الوعي والاتجاه نحو القضايا البيئية لدى طلاب كلية التربية بجامعة الملك خالد.

 آل فرحان, إبراهيم أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/130521
0 التحميل
989 المشاهدات

أثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية تريز (TRIZ) في التدريس مقرر التربية البيئة على تنمية الوعي والاتجاه نحو القضايا البيئية لدى طلاب كلية التربية بجامعة الملك خالد.

عناوين أخرى : the effect of using a proposed strategy based on the theory of TRIZ in teaching the environment education course on the development of awareness and orientation towards environmental issues among the students of the Faculty of Education at King Khalid University
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : مقال
الوصف المادي : 51 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الرابع

العنوان: أثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية تريز (TRIZ) في التدريس مقرر التربية البيئة على تنمية الوعي والاتجاه نحو القضايا البيئية لدى طلاب كلية التربية بجامعة الملك خالد.
عناوين أخرى: the effect of using a proposed strategy based on the theory of TRIZ in teaching the environment education course on the development of awareness and orientation towards environmental issues among the students of the Faculty of Education at King Khalid University
المؤلفون: آل فرحان, إبراهيم أحمد
الموضوعات :: التربية البيئية طرق تدريس
التربية البيئية المناهج
التربية البيئية
تاريخ النشر :: 2019
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130521
يظهر في المجموعات :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
32000421003.pdfمقالة علمية1 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك