D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 أثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية تريز (TRIZ) في التدريس مقرر التربية البيئة على تنمية الوعي والاتجاه نحو القضايا البيئية لدى طلاب كلية التربية بجامعة الملك خالد.

 آل فرحان, إبراهيم أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/130521
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorآل فرحان, إبراهيم أحمد-
dc.date.accessioned2021-03-07T09:21:56Z-
dc.date.available2021-03-07T09:21:56Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130521-
dc.language.isoعربيen_US
dc.relation.isformatofمجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسيةen_US
dc.subjectالتربية البيئية طرق تدريسen_US
dc.subjectالتربية البيئية المناهجen_US
dc.subjectالتربية البيئيةen_US
dc.titleأثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية تريز (TRIZ) في التدريس مقرر التربية البيئة على تنمية الوعي والاتجاه نحو القضايا البيئية لدى طلاب كلية التربية بجامعة الملك خالد.en_US
dc.title.alternativethe effect of using a proposed strategy based on the theory of TRIZ in teaching the environment education course on the development of awareness and orientation towards environmental issues among the students of the Faculty of Education at King Khalid Universityen_US
dc.type.formatمقالen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.description.extent51 صفحةen_US
dc.relation.issueالمجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الرابعen_US
Appears in Collections :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
32000421003.pdfمقالة علمية1 MBAdobe PDFView/Open

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.