المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 أثر التفاعل بين نموذج توافقية المخ ونمط التفكير المعرفي (التباعدي التقاربي) في تنمية أبعاد البنية المعرفية ومهارات – حل المشكلات الفقهية لدى طلاب المرحلة الثانوية

 العصيمي العتيبي, نايف بن عضيب فالح


//uquui/handle/20.500.12248/130500
0 التحميل
869 المشاهدات

أثر التفاعل بين نموذج توافقية المخ ونمط التفكير المعرفي (التباعدي التقاربي) في تنمية أبعاد البنية المعرفية ومهارات – حل المشكلات الفقهية لدى طلاب المرحلة الثانوية

عناوين أخرى : The Effect of the Interaction Between the Brain – Compatible Model and the Cognitive Thinking Style (Convergent –Divergent) in Developing the Cognitive Structure Dimensions and Jurisprudence Problem Solving Among High School Students
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : مقال
الوصف المادي : 45 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الثاني

العنوان: أثر التفاعل بين نموذج توافقية المخ ونمط التفكير المعرفي (التباعدي التقاربي) في تنمية أبعاد البنية المعرفية ومهارات – حل المشكلات الفقهية لدى طلاب المرحلة الثانوية
عناوين أخرى: The Effect of the Interaction Between the Brain – Compatible Model and the Cognitive Thinking Style (Convergent –Divergent) in Developing the Cognitive Structure Dimensions and Jurisprudence Problem Solving Among High School Students
المؤلفون: العصيمي العتيبي, نايف بن عضيب فالح
الموضوعات :: مهارت التفكير
الطلاب علم النفس التربوي
تاريخ النشر :: 2019
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130500
يظهر في المجموعات :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
32000321010.pdfمقالة علمية1.1 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك