D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 أثر التفاعل بين نموذج توافقية المخ ونمط التفكير المعرفي (التباعدي التقاربي) في تنمية أبعاد البنية المعرفية ومهارات – حل المشكلات الفقهية لدى طلاب المرحلة الثانوية

 العصيمي العتيبي, نايف بن عضيب فالح


//uquui/handle/20.500.12248/130500
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالعصيمي العتيبي, نايف بن عضيب فالح-
dc.date.accessioned2021-02-28T06:11:36Z-
dc.date.available2021-02-28T06:11:36Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130500-
dc.language.isoعربيen_US
dc.relation.isformatofمجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسيةen_US
dc.subjectمهارت التفكيرen_US
dc.subjectالطلاب علم النفس التربويen_US
dc.titleأثر التفاعل بين نموذج توافقية المخ ونمط التفكير المعرفي (التباعدي التقاربي) في تنمية أبعاد البنية المعرفية ومهارات – حل المشكلات الفقهية لدى طلاب المرحلة الثانويةen_US
dc.title.alternativeThe Effect of the Interaction Between the Brain – Compatible Model and the Cognitive Thinking Style (Convergent –Divergent) in Developing the Cognitive Structure Dimensions and Jurisprudence Problem Solving Among High School Studentsen_US
dc.type.formatمقالen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.description.extent45 صفحةen_US
dc.relation.issueالمجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الثانيen_US
Appears in Collections :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
32000321010.pdfمقالة علمية1.1 MBAdobe PDFView/Open

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.