- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
807
المشاهدات
The Effect of using Instructional Formative Assessment Strategy on the Academic Achievement of English Language Learners
عناوين أخرى : أثر استخدام استراتيجية التقييم التكويني التعليمي على التحصيل الدراسي لمتعلمي اللغة الإنجليزية
المؤلفون :
Manasra, Mohamed
تاريخ النشر :
2019 - 1440
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : مقال
الموضوعات :
English language ؛ Education Curriculum ؛
الوصف المادي : 39Pages
اللغة : انجليزي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : Vol Tenth No.Second
يظهر في المجموعات :
مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
العنوان: | The Effect of using Instructional Formative Assessment Strategy on the Academic Achievement of English Language Learners |
عناوين أخرى: | أثر استخدام استراتيجية التقييم التكويني التعليمي على التحصيل الدراسي لمتعلمي اللغة الإنجليزية |
المؤلفون: | Manasra, Mohamed |
الموضوعات :: | English language Education Curriculum |
تاريخ النشر :: | 2019 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130054 |
يظهر في المجموعات : | مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
32000221013.pdf | مقالة علمية | 819.13 kB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)