المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 The Effect of using Instructional Formative Assessment Strategy on the Academic Achievement of English Language Learners

 Manasra, Mohamed


//uquui/handle/20.500.12248/130054
0 التحميل
768 المشاهدات

The Effect of using Instructional Formative Assessment Strategy on the Academic Achievement of English Language Learners

عناوين أخرى : أثر استخدام استراتيجية التقييم التكويني التعليمي على التحصيل الدراسي لمتعلمي اللغة الإنجليزية
المؤلفون : Manasra, Mohamed
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : مقال
الوصف المادي : 39Pages
اللغة : انجليزي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : Vol Tenth No.Second

العنوان: The Effect of using Instructional Formative Assessment Strategy on the Academic Achievement of English Language Learners
عناوين أخرى: أثر استخدام استراتيجية التقييم التكويني التعليمي على التحصيل الدراسي لمتعلمي اللغة الإنجليزية
المؤلفون: Manasra, Mohamed
الموضوعات :: English language
Education Curriculum
تاريخ النشر :: 2019
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130054
يظهر في المجموعات :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
32000221013.pdfمقالة علمية819.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك