المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 واقع الممارسات التطبيقية لمعايير ومؤشرات الإعتماد الأكاديمي هيئة (MSCHE) في برنامج الدراسات العليا التربوية بجامعة الملك خالد باستخدام نموذج القرارات المتعددة (CIPP)

 آل كاسي, عبد الله علي


//uquui/handle/20.500.12248/129984
0 التحميل
712 المشاهدات

واقع الممارسات التطبيقية لمعايير ومؤشرات الإعتماد الأكاديمي هيئة (MSCHE) في برنامج الدراسات العليا التربوية بجامعة الملك خالد باستخدام نموذج القرارات المتعددة (CIPP)

عناوين أخرى : The Reality of The Applied Practices of Academic Accreditation Standards and Indicators of (MSCHE) in The Educational Graduate Programs at King Khalid University Using The (CIPP) Model
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : مقال
الوصف المادي : 57 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الأول

العنوان: واقع الممارسات التطبيقية لمعايير ومؤشرات الإعتماد الأكاديمي هيئة (MSCHE) في برنامج الدراسات العليا التربوية بجامعة الملك خالد باستخدام نموذج القرارات المتعددة (CIPP)
عناوين أخرى: The Reality of The Applied Practices of Academic Accreditation Standards and Indicators of (MSCHE) in The Educational Graduate Programs at King Khalid University Using The (CIPP) Model
المؤلفون: آل كاسي, عبد الله علي
حويحي, محمد أحمد غريب
الموضوعات :: الإعتماد الأكاديمي
الدراسات العليا السعودية
تاريخ النشر :: 2019
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129984
يظهر في المجموعات :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
32000121005.pdfمقالة علمية10.65 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك